الرئيسية / الفن

الفن

“الموركس دور”: أخطاء بالجملة وهذا ما حصل مع الحاضرين

هذا العام انتقل حفل الموركس دور من كازينو لبنان إلى مجمع “بلاتيا” الضخم، كان من المتوقع أن الحفل سيكون بضخامة المجمّع الذي شهد أهم الحفلات الغنائية، وافتتحته السيدة فيروز قبل أربعة أعوام، إلا أنه جاء باهتاً، حافلاً بالأخطاء البدائية التي لا تليق بمهرجان عريق، بسبب إصرار القيّمين عليه على صمّ ...

أكمل القراءة »

شعار تترات دراما رمضان: كيف تخطف المشاهد في 90 ثانية؟

الكتاب يقرأ من عنوانه، والمسلسلات أيضاً تعرف من شاراتها المميزة بأعذب الكلمات والألحان وأقوى الأصوات. وموسم دراما رمضان 2016 يشهد زخماً غير مسبوق بعدد الأعمال المعروضة؛ ولهذا رفعت كلّ شركة إنتاج شعار “كيف تخطف المشاهد في 90 ثانية!”. الظاهرة الأبرز في ماراثون دراما رمضان 2016 تتجسّد في الحضور اللافت لنجمات ...

أكمل القراءة »

شيرين عبد الوهاب من مهرجان موازين: فكرت كثيراً بالانتحار بعد قرار الاعتزال

شيرين عبد الوهاب شخصية فنية مختلفة في كل شيء، في غنائها وشخصيتها التي تحكمها مشاعر وأحاسيس شفافة والتي أقدمت من خلالها على الاعتزال وبها عادت عن قرارها. فهذه هي شيرين المتواضعة والعفوية والتي تقبلها في الحياة كما هي دون رتوش ومجاملات. كان موعد مؤتمرها الصحفي الخاص بمهرجان موازين في villa ...

أكمل القراءة »

أرقام صادمة جداً: شعبية كاظم الساهر ونانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب في خطر!

كشفت النتيجة النهائية لتصويت الجمهور على فئة “أكثر النجوم انتشاراً وشعبية في العالم العربي” عن أرقام صادمة جداً لأساطين الغناء والطرب العربي، بعدما احتل القيصر كاظم الساهر ذيل القائمة بفارق قليل عن زميلتيه شيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم، بينما تصدر التصويت “تلامذة” برامج اكتشاف المواهب!! الأرقام المتعلقة بنتيجة التصويت على ...

أكمل القراءة »

التركية نورغول يشلشاي تتبنّى هذه الممثلة

بعد أن طوت الممثلة التركية نورغول يشلشاي قضيتها مع الممثل أركان بيتككايا الذي شاركها بطولة مسلسل “حطام”، بدأت في بروفات فيلمها السينمائي الجديد “فرصة ثانية” مع الممثل والمغني أوزجان دنيز في ثاني تجربة فنية لهما معاً بعد مسلسل “قصر الحب”. وقد تبنّت نورغول مجدداً كعادتها وجهاً نسائياً جديداً هي “عفرا ...

أكمل القراءة »

مع من أمضت ميريام فارس لحظات خاصة قبل حفلها في موازين؟

أول ما يلفتك بالفنانة ميريام فارس ذلك التنظيم الدقيق في كل خطوة تخطوها. فالوقت له ثمن معنوي في حياتها الفنية. فقبل توجهها إلى المؤتمر الصحافي لمهرجان موازين، كانت قد أبرمت موعداً للفانز ليلتقوها عند الثالثة عصراً في صالون فندق “تور حسان” لتوقع لهم ألبومها “آمان”. وقد جلست معهم وتحدثت إليهم ...

أكمل القراءة »

سر بكاء ملحم بركات في موازين وتركه المسرح فجأة‏

ليس من السهل على فنان مثل ملحم بركات أن تمر عليه أزمة صحية لأحد العازفين معه- وهو سمير سبليني الذي أصيب بجلطة دماغية قبل هبوط الطائرة بساعتين على مدرج محمد الخامس في دار البيضاء – دون أن يتأثر سلباً ويتخذ قراراً بإلغاء مؤتمره الصحافي الذي كان مقرراً إقامته في villa ...

أكمل القراءة »

نجوم تعرضوا للنصب والاحتيال آخرهم شيرين عبد الوهاب

يقول المثل الشعبي: “ما يقع إلا الشاطر”؛ وأغلب الشطار من نجوم الفن العربي وقعوا ضحية عمليات نصب متقنة، تليق بشهرتهم ومكانتهم وبالخسائر المالية الفادحة التي يتكبدونها جراء الثقة المطلقة في أشخاص ينجحون بخفة الظل والمظهر الخادع والشهامة المزيفة في خطف قلوب وعقول النجوم وأموالهم أيضاً، والقائمة طويلة جداً، وآخرها المطربة ...

أكمل القراءة »

اديل تكرّم بجائزة جديدة وتغيب عن الحفل لهذا السبب

حصلت النجمة العالمية اديل Adele على جائزة كاتبة أغاني العام في بريطانيا، خلال حفل توزيع جوائز Ivor Novello، الذي أقيم مساء الخميس في العاصمة البريطانية لندن. وبهذا، تتسلّم المغنية البالغة من العمر 28 عاماً، والتي تصدّر ألبومها الأخير 25 القوائم حول العالم في العام الماضي، ثالث جائزة Ivor Novello، وهي ...

أكمل القراءة »

كيف ترد نادين نسيب نجيم على اتهامها بالرجعية؟

بسلسلة من التغريدات ردت نادين نسيب نجيم على الحملة التي طالتها بعد إنتشار مقطع فيديو لها، من مقابلة أجرتها قبل أربع سنوات في برنامج “ناس وناس” وصلت إلى حد اتهامها بالرجعية. نادين نسيب نجيم كتبت “أعداء الاخلاق كتار مش بس اعداء النجاح مع الأسف الفساد يعم عقول البشر ويصنفني بالخلف ...

أكمل القراءة »
افضل شركة تصميم مواقع في السعودية تصميم مواقع دبي افضل موقع لتصميم متجر الكتروني شركة تصميم متجر الكتروني التميز المكي افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في مصر تصميم مواقع مصر تصميم مواقع سورية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع انترنت تصميم مواقع برفكت تك عن الشركة الطلب الآن للاتصال بنا آخر الأعمال خدماتنا lebanon web design web design lebanon companies web design companies in dubai web design qatar web design dubai web design lebanon اسعار تصميم المواقع تصميم مواقع نشتري الأثاث المستعمل بأفضل الأسعار الكويت أثاث مستعمل للبيع في الكويت شراء أثاث مستعمل مصنع الستائر الأول في الكويت وظائف جزئية للطلاب في السعودية part time jobs in Saudi arabia زيادة الدخل الشهري وظائف جزئية للطلاب والطالبات في السعودية أفخر أنواع السواك وبأسعار منافسة أفضل موقع لشراء السواك الطبيعي من شجر الآراك best miswak brand , best prices The best site to buy fresh miswak افضل شركة تصميم مواقع في السعودية تصميم مواقع الكويت تصميم مواقع افضل شركة اشهار مواقع في السعودية برفكت سيو تسويق الكتروني مصر شركة اشهار مواقع افضل شركة تصميم مواقع في السعودية تصميم متاجر تصميم مواقع شركة تصميم مواقع تصميم مواقع مصر تصميم متاجر الكترونية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع جدة شبكة المبدعين دعاية و اعلان سورية اعلانات طرقية سورية شركات الدعاية والاعلان في سوريا < اعلانات طرقية سورية شركات الدعاية والاعلان في سوريا اعلانات طرقية و جدارية سوريا المستقبل للاعلانات الطرقية اعلانات طرقية سورية شركات الدعاية والاعلان في سوريا اعلانات طرقية و جدارية سوريا سيرياتوك سيرياتوك سيرياتوك سيرياتوك سيرياتوك سيريا توك syriatalk سيرياتوك سيريا تالك معاهد كمبيوتر سوريا معاهد كمبيوتر في دمشق افضل شركة استضافة مواقع في العالم HPT https://www.creativeweb.me https://perfectech-wd.com افضل شركة تصميم مواقع تصميم مواقع دبي افضل شركة تصميم مواقع شبكة المبدعين Web Design Dubai Perfectech Web Design شبكة المبدعين تصميم مواقع دبي Web Design Lebanon Lebanon Web Design افضل شركة تصميم مواقع في جدة افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في مصر افضل شركة تصميم مواقع في السعودية شركة تصميم مواقع سعودية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع جدة تصميم مواقع دبي تصميم مواقع الكويت تصميم مواقع سوريا شركة تصميم مواقع في مصر شركة تصميم مواقع افضل شركة تصميم مواقع اسعار تصميم المواقع تصميم متاجر الكترونية تصميم مواقع الويب سايت تصميم مواقع الكترونية في جدة Enitry تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع تصميم مواقع افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية Perfectech Mkh