تأجيل انضمام بونوتشي وكيليني لمعسكر إيطاليا

أعلن الاتحاد الإيطالي، أنه تقرر تأجيل انضمام ليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني مدافعي يوفنتوس، إلى معسكر المنتخب، انتظارًا لنتائج الفحوص بعد الإعلان عن أكثر من حالة إصابة بفيروس كورونا داخل الطاقم الإداري السيدة العجوز.

وبدأ يوفنتوس، أمس الأول السبت، الخضوع لعزل صحي بعد الإعلان عن حالتي إصابة بعدوى كورونا، مع التأكيد على أنهما ليسا بين أعضاء الجهازين الفني والطبي.

وذكر يوفنتوس أنه يتبع بروتوكول الاتحاد الإيطالي، الذي سمح للفريق بإجراء التدريبات والتواجد على أرضية الملعب قبل مباراته التي كانت مقررة أمس الأحد أمام نابولي.

ولم يحضر فريق نابولي، الذي شهد حالتي إصابة بين لاعبيه، إلى ملعب أليانز ستاديوم، مرجعًا السبب في ذلك إلى تعليمات السلطات الصحية المحلية.

تجدر الإشارة إلى أن لورينزو إنسيني وماتيو بوليتانو وزميلهما في نابولي، حارس المرمى أليكس ميريت، قد فقدوا فرصة الانضمام التي كانت مرجحة إلى قائمة المنتخب الإيطالي.

كذلك أعلن الاتحاد الإيطالي أن جايتانو كاستروفيلي لاعب فيورنتينا غادر معسكر المنتخب المقام بالقرب من فلورنسا، بعد خضوعه للفحص.

واستدعى روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، 34 لاعبا لقائمة الفريق قبل الودية المقررة بعد غد الأربعاء أمام مولدوفا في فلورنسا، والمباراتين المقررتين أمام بولندا وهولندا ضمن منافسات دوري أمم أوروبا