الحالة الدفاعية للبلوز تشيلسي مع المدرب لامبارد ..هل يجد المدرب الانكليزي حلا” لمشاكل البلوز الدفاعية ؟

صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت تقرير مثير بعد مباراة تشيلسي و ويست برومش البيون في الدوري الانكليزي واصفة حال تشيلسي بالكارثي الأن لامبارد استخدم 20 خط دفاع مختلف خلال 41 مباراة مع تشيلسي بالبريمرليغ! تقريبا يغير الأسماء بكل مباراة! متسائلة متى سيحدث الانسجام بين الدفاع والحارس؟؟

الصحيفة تتساءل، 14 شهر منذ وصوله ومازال لم يستقر على الأسماء ال4 للخط الخلفي!

‏الصحيفة ارفقت المقال بنشر جدول ال20 خط دفاعي مختلف الذي لعب في تشيلسي خلال 41 مباراة منذ وصول فرانك لامبارد وأرقامهم “عدد المباريات التي بدأها، عدد الاهداف التي استقبلها الفريق، الكلين شيت”

قلة الاستمرارية في الاداء سببها المداورة الكثيرة بخط الدفاع وعدم الاستقرار على اسماء بعينها من اجل حدوث الانسجام والتناغم بينها كذلك مع حارس المرمى، رغم كل كوارث كيبا إلا ان عدم وجود خط دفاع ثابت امامه لم يساعده ايضا، الحارس الجديد ميندي سيحظى بنفس المشكلة!

‏بالاضافة لذلك ميل تنشر قائمة أكثر الاندية استقبالا للأهداف خارج ملعبها منذ وصول فرانك لامبارد للبريمرليج، تشيلسي هو الأكثر (42 هدف) وحقق كلين شيت واحد فقط!!

اردفت الصحيفة تقريرها بالقول : الإجابة واضحة على تغيير لامبارد المبالغ جدا في اسماء رباعي الخط الخلفي وانه لا يعلم بعد تشكيلة الافضل حتى الان !