أنشيلوتي: هذا هو موسم ليوين

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون، بمهاجمه دومينيك كالفيرت ليوين، مشيرًا إلى أن الموسم الحالي سيشهد توهج حقيقي للاعب مع التوفيز.

ويقدم ليوين مستويات رائعة مع إيفرتون هذا الموسم، حيث سجل هدفه السادس في البريميرليج، في فوز التوفيز على برايتون، اليوم السبت، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمسابقة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة نقلتها هيشة الإذاعة البريطانية “بي بي سي“: “ليس هناك سبب واحد فقط وراء تألق ليوين، إنه واثق للغاية من نفسه، نحن نشاهده يتحسن ويسجل الأهداف، وهذا هو الدافع الأكثر أهمية للمهاجم، هذه لحظة دومينيك كالفيرت الآن”.

وأضاف: “لقد لعب برايتون بشكل جيد، ونحن لعبنا بشكل جيد أيضًا، لقد نجحنا في إدارة المباراة بشكل مميز، ظهرنا متماسكين دفاعيًا، وشكلنا خطورة كبيرة بالهجمات المرتدة”.

وعن تألق خاميس رودريجيز، قال: “كما قلت في اليوم الأول، اللاعبون ذوي الجودة ليس لديهم مشكلة في الانسجام سريعًا مع الفريق، الجودة موجودة لأن كرة القدم ليست معقدة للغاية، الملعب هو نفسه دائمًا، والخصوم دائمًا يلعبون بقوة أمامنا، الكرة هي نفسها، كرة القدم بسيطة”.

وختم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن مباراة الديربي المقبلة أمام ليفربول، قائلًا: “نحن متفائلون الآن ولمدة 15 يومًا، لأن هناك استراحة، ولكن بعد ذلك سيكون لدينا اختبار رائع، وهو أصعب اختبار ضد جيراننا”.