الرئيسية / تكنولوجيا / لمستخدمي “فيس بوك” معلومات يجب عليك حذفها
1463310569_225-523c1a1295fd3

لمستخدمي “فيس بوك” معلومات يجب عليك حذفها

كشف الخبراء في مجال التكنولوجيا المعلوماتية عن بعض الأسرار التي يجب حذفها من معلومات النشطاء المستخدمين لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حفاظاً على الخصوصية.
حيث استحسن الخبراء ألا يخبر مستخدم “فيسبوك” أصدقاءه عن عنوان بيته، أو يذكره ضمن البيانات الخاصة به، حتى حينما ينظِّم مناسبة ما في بيته، ويدعو إليها مجموعة من معارفه، حيث يجدر به أن يخبر المعنيين في رسائل خاصة بالعنوان وألا يشاركه مع الجميع. بحسب صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.
ثاني المعلومات الحساسة، هو تاريخ الميلاد، حيث قد يعرِّضك تحديد تاريخ ميلادك إلى أخطار كبرى، فقد تُستغل المعلومة في اختراق حسابك البنكي دون أن تدرك ذلك، كذلك الأماكن التي درست فيها، أو عملت فيها على حد سواء، فمن الأفضل أن تخفيها حتى لا يتمكن الجميع من الوصول إليها، والتعرُّف على تفاصيل مسارك الدراسي والمهني.
وينصح الخبراء مستخدمي “فيسبوك” بعدم إيضاح الاهتمامات الشخصية في قائمة “البروفايل”، إذ إنها تُستغل في إظهار الإعلانات، كما أن جهات أخرى غير معروفة قد تطلع عليها، وفضلاً عن ذلك، في وسع المستخدم أن يضع معلومات مغلوطة عن الاهتمامات، حتى “يخدع” مَن يتجسَّس عليه.
لكن من الممكن أن تُبقي على تلك المعلومات أمام أصدقائك في القائمة، وتنسحب من المجموعات التي تجعل معلوماتك على مرأى من الجميع.

عن Arabic Mag

إدارة و تحرير مجلة الأخبار العربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*