الرئيسية / اقتصاد / شركة اورانج تعلن عن إطلاق أول متجر ذكى لها في مصر
51

شركة اورانج تعلن عن إطلاق أول متجر ذكى لها في مصر

أعلنت اليوم اورنج، عن افتتاح أول متجر ذكي لها في السوق المصري في احتفاليه رائعة أقيمت في أبراج نايل سيتي، مقر اورنج مصر ليكون أول متجر ذكي في مصر.

وتعتبر مصر هي الدولة السابعة التي تفتتح فيها اورنج فكرة “المتجر الذكي ” بعد رومانيا وبولندا وفرنسا ومولدوفا والأردن وتونس.

 حضر افتتاح المتجر الذكي الجديد كًل من ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لـ اورنچ وإيف جوتيه الرئيس التنفيذي لـ اورنج مصر، وعدد كبير من قيادات اورنج العالمية واورنج مصر.

ويقدم متجر اورنج الجديد تجربة رقمية جديدة وفريدة من نوعها من خلال الجمع بين أحدث الابتكارات مع تقديم أفضل الخدمات من خلال موظفين علي أعلي مستوي من التدريب لتلبية احتياجات العملاء حيث يقومون بإرشاد العملاء إلى الحلول التي يرغبون في استكشافها وذلك باستخدام الشاشات الرقمية واللافتات الارشادية الموجودة في جميع أنحاء المتجر. فكل منطقة بالمتجر لها هويتها الخاصة بما يتفق مع الاستخدامات التي تقدمها. كما يقدم المتجر للعملاء جميع الخدمات الاعتيادية بطريقة سهلة ومبتكرة. لقد تم تصميم المتجر الذكي كي يشعر العميل أن له مطلق الحرية في اختياراته.

وينشر متجر اورنج الجديد أجواء ودية متمثلة في اختيار الديكور، وتخطيط وتصميم الأثاث بشكل جذاب واستخدام للأشكال البسيطة والألوان وأنماط الرسوم المختلفة. كما يضفي أثاث المتجر من طاولات ورفوف وكراسي وأرائك لمسة متميزة وودية للمكان.  فعلامة اورنج التجارية تعزز روح الترحاب وتدعو الزوار الى الاكتشاف وتتبادل الأفكار.

ويعتبر تفاعل العميل في التعامل مع المنتجات من خلال العديد من الشاشات الرقمية والعلامات الارشادية المتواجدة في أماكن مختلفة هو الهدف الأساسي من فكرة هذا المتجر.  فمع تواجد الأجهزة العديدة المتاحة لتجربة العملاء يصبح كل شيء يشجع فيها على التفاعل والاكتشاف. المتجر الجديد مليء بالابتكارات المفيدة والممتعة والأدوات الحديثة والساعات الذكية والاجهزة المتصلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من اكسسوارات للأجهزة المعروضة، حيث يقوم موظفو اورنج بمساعدة العملاء في التعريف بالأجهزة واجراء المقارنات لاختيار الهاتف والباقات المناسبة لاحتياجاتهم.

ويقدم المتجر:

خصصت اورنج أماكن للخدمة السريعة لدفع الفواتير والشحن وخدمة الأموال ((Orange Money في خطوة واحدة من خلال ماكينة تحصيل بكل متجر علاوة على موظفين مدربين لتوفير الوقت للعملاء.

تجربة رقمية جديدة تمكن العملاء من التعرف على مجموعة متنوعة وواسعة من أحدث الهواتف والأجهزة اللوحية ويمكن للعميل تجربة الأجهزة المختلفة ومقارنتها لإيجاد الأفضل، كما يمكنه ايضا مقارنة خدمات الانترنت المختلفة التي تناسب احتياجاته وذلك من خلال الـTry me Table & Tariff Advisor

هو ركن المنزل الذى يلتقي فيه الحاضر و المستقبل و يمثل مجموعة من المنتجات والخدمات التي تم تصميمها لجعل الحياة في المنزل أسهل وأكثر أماناً وأكثر متعة حيث يتواجد في هذا الركن اجهزة الـ Wi-Fi ومقوى اشارة الـ Wi-Fi وراوتر ADSL والبطاريات الاحتياطية ((Mini UPS مما يتيح للعملاء التمتع بالأنترنت السريع في جميع أنحاء المنزل، وحتى عند انقطاع الكهرباء. كما يتم تقديم خدمة (Triple Play) التي تجمع خدمات الانترنت والهاتف وقنوات OSN و beIN وذلك من خلال حزمة واحده كخدمة حصرية لبعض التجمعات السكنية.

في ركن الترفيه، يمكن للعملاء اكتشاف كل محتوى الموسيقى والألعاب والأخبار الرياضية التي تقدمها اورنچ من خلال محتوى حصري. كما يجد العملاء مجموعة كبيرة من الإكسسوارات الالكترونية العصرية المميزة.

من خلال ممثلي اورنج المدربين سيجد العميل في ركن الاهتمام الدعم الذي يحتاجه:

إصلاح الجهاز في المتجر أو في مركز إصلاح لدينا

اعداد الجهاز من حيث التعرف على كيفية ادخال شريحة الـ SIM، انشاء حساب وتحميل التطبيقات، والربط مع أجهزة البلوتوث.

نقل بيانات للعملاء من الهاتف القديم الي الهاتف الجديد باستخدام خدمة اورنچ لنقل البيانات.

يمكنك الآن الحصول على آخر الأخبار في صندوق الوارد لبريدك الالكتروني عبر الاشتراك المجاني الآن بـ نشرتنا الالكترونية.
المصدر يورو نيور euronews.com

عن Arabic Mag

إدارة و تحرير مجلة الأخبار العربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*