الرئيسية / رياضة / زيدان: نؤمن بحظوظنا.. والكل مستعد لخوض المعركة
CiVVFGUXAAAxo3b

زيدان: نؤمن بحظوظنا.. والكل مستعد لخوض المعركة

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني إن فريقه لا يجب أن يفكر سوى في المباراة ضد ديبورتيفو لاكرونيا غدا السبت في ختام جولات الدوري الإسباني.

وخلال مؤتمره الصحفي الذي أقيم اليوم أضاف: لا يمكن أن نضع نسبة لفوزنا بالليغا ، كل ما يمكننا فعله هو محاولة الفوز، أمامنا مباراة هي الأهم لنا في هذا الموسم وسنقاتل للفوز بها.. لقد فزنا ب11 مباراة متتالية وأصبح الفارق بيننا وبين صاحب المركز الأول نقطة واحدة، علينا أن نؤمن بحظوظنا ما دام هذا ممكنا.

وحول المكافآت التي يشاع بأن النادي الملكي رصدها لفريق غرناطة لتشجيعه على إيقاف برشلونة قال: لن أتحدث عن هذا الموضوع، كل ما يهمني هو مباراتنا نحن ومحاولة الفوز بها.

واستطرد: لدى دييورتيفو جمهور رائع، وملعب من الصعب الفوز فيه، خصوصا أنهم يسعون لإنهاء موسمهم بالفوز على ريال مدريد، لدينا نهائيان، غدا سيتقرر مصير الليغا وفي يوم 28 في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحول بقائه في موقعه الموسم المقبل كمدرب للفريق، قال: لطالما حلمت بتدريب ريال مدريد، الرئيس أعطاني هذه الفرصة، لكن لا يمكنني التحدث عن ضمان موقعي كمدرب، وسنرى في نهاية الموسم، لأنني أريد التركيز في النهائيين وعدم الحديث عن المستقبل.

وبسؤاله عن الإصابات التي لحقت بنجميه كريستيانو رونالدو وجاريث بيل قال: هما في أحسن حال، وإصابتهما أصبحت جزءا من الماضي.

وتطرق زيزو في حديثه للكولمبي خاميس روديغيز قائلا: يعجبني خاميس كلاعب و كشخص، لكني أملك 23 لاعبا وعلي اتخاذ القرار الأفضل لفريقي.

أما فيما يخص استبعاد مواطنه كريم بنزيمة من قائمة منتخب فرنسا في اليورو المقبلة قال: رأيت القائمة، ولن أعلق عليها، القرار بيد المدرب، وسأكون مشجعا لفرنسا.  ويدخل ريال مدريد مباراة ديبورتيفو لاكورونيا كامل العدد وبدون أي نقص، فقد شملت قائمة المدرب زين الدين زيدان جميع لاعبي الفريق بمن فيهم غاريث بايل الذي كان مشككا بمشاركته.

عن Arabic Mag

إدارة و تحرير مجلة الأخبار العربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*