الرئيسية / رياضة / زيدان: لم نفُز بأي شيء بعد ورونالدو جاهزاً لمواجهة مانشستر سيتي
YYYY_YYY_YYYYY_YYYYY_2_760420_large

زيدان: لم نفُز بأي شيء بعد ورونالدو جاهزاً لمواجهة مانشستر سيتي

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على جاهزية الفريق من أجل المواجهة المرتقبة غداً الأربعاء أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت قد انتهت مواجهة الذهاب بين النادي الملكي والفريق الأزرق السماوي والتي أقيمت على ملعب الاتحاد الأسبوع الماضي بالتعادل السلبي بدون أهداف لتبقى حظوظ الفريقين متساوية في حسم التأهل إلى المباراة النهائية في ميلانو 28 مايو/آيار المقبل.

في حين أكد المدرب الفرنسي للميرينغي على أن اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق مستعد للمشاركة في تلك المواجهة الحاسمة مشيراً في الوقت نفسه إلى غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ولاعب خط الوسط البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو عن المباراة.

وافتتح زيدان تصريحاته قائلاً ” كيف حال الفريق على المستوى البدني؟ كريستيانو على ما يرام. إنه جاهز بنسبة 100%، لذلك تدرب معنا وسيكون متواجداً في المباراة “.

ثم تحدث المدرب عن كل من بنزيمة وكاسيميرو قائلاً ” كريم وكاسيميرو شيء آخر. كريم يتحسن بشكل كبير لكننا لا نرغب في المخاطرة به. ونفس الشيء بالنسبة لكاسيميرو، لدينا الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم المشاركة، وهذا كل شيء “.

وعاد زيزو للحديث عن رونالدو مرة أخرى، حيث قال ” إلى أي مدى توجد مخاطر لانتكاسة كريستيانو؟ لا يوجد. كريستيانو على ما يرام، إنه جيد بنسبة 100%. سنرى غداً، لكنه جيد تماماً “.

فيما أكمل المدرب كلماته قائلاً ” هل لدينا البدائل الكافية لتعويض كاسيميرو؟ دعونا نحاول. كاسيميرو هو كاسيميرو، ولكن هناك غيره ممن يمكنهم القيام بعمله. سنحاول الحصول على الفريق الأكثر تنافسية بشكل كبير. واللاعب الذي سيلعب هناك سيقوم بنفس واجبات كاسيميرو “.

أما عن اعتبار عدم التأهل إلى المباراة النهائية فشلاً، قال زيدان ” نعم، ولقد قلنا بأننا لو نفُز بأي شيء حتى الآن. سيكون علينا أن نبذل أقصى ما لدينا غداً، ولكنها ستكون مباراة صعبة. إذا لم نفعل ذلك، سيكون هذا فشلاً بالنسبة لنا، لأننا نرغب في الاستمرار “.

وأردف زيدان في كلماته قائلاً ” مباراة الغد ستكون أكثر تعقيداً من مباراة الذهاب، لأنه سيتم تقرير كل شيء من خلالها. سنقدم كرة القدم الخاصة بنا ونحترم الخصم. لن تكون مثل مواجهة فولفسبورغ ولن نتمكن من تسجيل هدفين في 15 دقيقة. نحن نعلم أننا سنعاني من الدقيقة الأولى وحتى الـ90 أو أكثر. علينا أن نكون مستعدين “.

عن Arabic Mag

إدارة و تحرير مجلة الأخبار العربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*