الرئيسية / الفن / جنيفر لورنس تطل من خلال إعلان عن أجمل حقائب شركة ديور العالمية
21

جنيفر لورنس تطل من خلال إعلان عن أجمل حقائب شركة ديور العالمية

مرّة جديدة، تتعاون دار ديورالفرنسيّة العريقة مع النجمة والممثلة الهوليووديّة، جنيفر لورنس التي تصوّر إعلاناً جديداً لصالح الدار فقد ارتبط أخيراً اسم لورنس مع ديور كسفيرة الدار ووجهها الإعلانيّ كما على السجادة الحمراء في المناسبات الهوليووديّة حيث لا توفّر لورنس مناسبة إلاّ وتتألّق فيها بأجمل تصاميم ديور.

لربيع وصيف 2016، صوّرت جنيفر لورنس إعلان ديور الجديد الذي كشف عن أجدد حقائب الدار ألا وهي حقيبة Diorever (اكتشفي الوان حقائب Diorever المميزة) إلى جانب بعض الألوان الجديدة من حقيبة ديوراما.

وعن هذا الإعلان الجديد من ديور والذي سنراه يغزو العالم ووسائل الإعلام في أوائل شهر مارس، نشير إلى أن قد تمّ تصويره في شقّة باريسية مميّزة بديكور خشبي أبيض مع أرضية خشبية من الباركيه.

أما مصوّر هذا الإعلان، فهو المصوّر الفوتوغرافي الشهير Mario Sorrenti وبالنسبة إلى النقطة المهمّة في الإعلان والتصميم المراد التركيز عليه فهي حتماً الحقائب، ديوراما التي تعكس تاريخ الدار والتي تعتبر حقيبة تاريخية لدى ديور وحقيبة Diorever التي تعكس الجانب الهندسي من خلال الخطوط الواضحة التي تتميّز بها هذه الحقيبة والتي تحاول ديور أن تعكسه بشكلٍ واضح.

 

عن Arabic Mag

إدارة و تحرير مجلة الأخبار العربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*