الرئيسية / رياضة / انتقاد شديد اللهجة من بويول بحق بيكيه!
pique-4-132171

انتقاد شديد اللهجة من بويول بحق بيكيه!

مشهد ألفناه لسنوات تمثّل بصراخ القائد كارليس بويول بوجه زميله المدافع جيرارد بيكيه مطالباً اياه بالتركيز خلال المباريات حتى وان كان برشلونة يحقق فوزاً عريضاً على منافسيه. ويبدو ان هذا المشهد يتكرر من جديد وذلك من خلال تصريح للقائد المعتزل انتقد من خلاله صديقه وزميله السابق بيكيهه بسبب صراعاته المتكرة مع لاعبي ريال مدريد وخصوصاً آرفالو اربيلوا.

وقال بويول، خلال مباراة للناشئين في برلين: “الأخذ والرد بين بيكيه واربيلوا يجب ان يتوقف فوراً وللتركيز على اللعب والفوز، هذه الصراعات لن تفيد وستؤجج الكره بين الطرفين، عليهما ان يكونوا قدوة للشبان والأطفال الذين يُشاهدون تغريداتهم وصراعاتهم”.

 

وعن موسم برشلونة علّق بويول بالقول: “هناك أندية تطمح لتكون منافسة على لقبي الدوري والكأس، ما يحصل مع برشلونة يُعتبر كبوة سيفيق منها سريعاً ويعود للسكة الصحيحة ويحصد اللقبين، لقد حظي النادب بموسم استثنائي ولن يُفرّط بها انا متفائل جداً”.

وعن الفيديو الذي نشره داني الفيش واستفز مشجعي برشلونة، إذ ظهر البرازيلي بزي امرأة ليهدئ من روع أحد الجماهير الغاضبين من الاقصاء امام الأتلتيكو، قال القائد: “لا يُشككن أحد بحب الفيش لنادي برشلونة، كان وسيبقى أحد أكثر اللاعبين حباَ لبرشونة، جميعنا يعلم شخصية داني”.

عن Arabic Mag

إدارة و تحرير مجلة الأخبار العربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*