الرئيسية / رياضة / الصراع الحاسم هل الريال من سيحسم النتيجة ؟
ronaldoinjury_529112

الصراع الحاسم هل الريال من سيحسم النتيجة ؟

بالتأكيد لن تكون مواجهة سهلة للاعبي ريال مدريد وهم في مواجهة نجوم السيتيزن على ملعب الاتحاد. مواجهة تبدو متكافئة وفيها من الكلام الكثير ليقال.

وعلى الرغم من الافضلية الفنية والتاريخية لريال مدريد، الا ان الوصول التاريخي للفريق الانجليزي الى هذا الدور والرغبة الكبيرة لدى لاعبيه وعشاقه لتحقيق حلم معانقة الالقاب الاوروبية قد يزيد من صعوبة المهمة الاسبانية.

الكثير من الاوراق ما بين هذا الفريق وذاك، الا ان اهم واصعب الاوراق التي قد يواجهها ريال مدريد في رغباته الهجومية تواجد اللاعب البرازيلي فيرناندينيو “جزار” هذه المسابقة حتى الان.

من يتفوق في الصراع التكتيكي زيدان أم بيليغريني؟

فهو اللاعب الاكثر ارتكاباً للاخطاء في البطولة حيث قام بعمل 32 خطأ منذ مرحلة المجموعات وحتى الان وبفارق 10 اخطاء عن اللاعب البرازيلي الاخر في صفوف ريال مدريد كاسيميرو الذي قام بعمل 22 خطأ.

اذاً هي مواجهة برازيلية ثنائية في وسط الملعب كلا اللاعبين يعتمد على القوة والالتحام لافتكاك او منع الهجمات.

بيلغريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي يعول على لاعب خط الوسط في خطته لمواجهة ريال مدريد،ويراهن على قدرة اللاعب البرازيلي على شل قدرات خط الوسط في الفريق الملكي وقدرته على بناء الهجمات ولكن يرى بأن على اللاعب ضرورة التحلي بالهدوء والسيطرة على اندفاعاته في الملعب.

 

فيرناندينيو الذي حصل على 9 بطاقات صفراء حتى الان في البطولة وتعرض للطرد في لقاء الفريق امام سيسكا موسكو بحاجة الى ضبط اندفاعاته والا فقد يكون مرشحاً للغياب عن مباراة الرد في البرنابيو.

اقرأ ايضاً: ريال مدريد بكامل أسلحته لغزو مانشستر

ولعل المواجهات السابقة للفريق الانجليزي امام برشلونة والتي انتهى ثلاثة منها من اصل اربعة لقاءات بفقدان أحد اللاعبين نتيجة الطرد تعتبر الدرس الأهم للمدير الفني وللاعبين الذي يسعى لأن يكون في كامل حضوره في هذا اللقاء الهام.

 

وفي المقابل فان البرازيلي الاخر في صفوف ريال مدريد الذي بات احد اهم الركائز في تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان نظراً للدور الكبير الذي يقدمه خلف الثنائي مودريتش وكروس، فانه هو الاخر مطالب بضرورة ضبط النفس والابتعاد عن التدخلات غير الضرورية التي تكلفه الكثير من الاخطاء سواء في منطقة الوسط او على حدود منطقة الجزاء

فالفريق الانجليزي الذي يعتبر من أفضل الاندية الانجليزية استغلالاً للكرات الثابتة والاخطاء قد يشكل صعوبات اضافية لرفاق رونالدو في حال تحصل على هذه الاخطاء في اماكن قريبة من المرمى.

عن Arabic Mag

إدارة و تحرير مجلة الأخبار العربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*