الرئيسية / الفن / اديل تكرّم بجائزة جديدة وتغيب عن الحفل لهذا السبب
1463734473_adele

اديل تكرّم بجائزة جديدة وتغيب عن الحفل لهذا السبب

حصلت النجمة العالمية اديل Adele على جائزة كاتبة أغاني العام في بريطانيا، خلال حفل توزيع جوائز Ivor Novello، الذي أقيم مساء الخميس في العاصمة البريطانية لندن.

وبهذا، تتسلّم المغنية البالغة من العمر 28 عاماً، والتي تصدّر ألبومها الأخير 25 القوائم حول العالم في العام الماضي، ثالث جائزة Ivor Novello، وهي جائزة في مجال الموسيقى لتكريم ملحّني ومؤلّفي وكتّاب الأغاني في بريطانيا وأيرلندا.

لكن اديل، الحاصلة على عدد من أهمّ الجوائز العالمية طوال مشوارها الفني، لم تحضر مراسم الحفل في لندن بسبب انشغالها بجولتها الفنية في ألمانيا، لكنها شاركت في هذا الحدث برسالة صوتيّة أعربت فيها عن سعادتها بالجائزة.

وحصل دامون ألبارن Damon Albarn، نجم فريق Blur، على جائزة عن مشواره الفني، وفاز أيضاً المغني البريطاني جيمي لاوسون Jamie Lawson بجائزة أفضل أغنية عن أغنيته Wasn’t Expecting That، متغلّباً على إد شيران Ed Sheeran.

وفاز البريطاني جيمس باي James Bay بجائزة أكثر عمل تمّ عرضه عن أغنيته الشهيرة، التي حققت نجاحاً كبيراً وهي Hold Back the River، بينما ذهبت جائزة الألبوم إلى Darling Arithmetic، الذي كتبه كونور أوبراين Conor O’Brien.

عن Arabic Mag

إدارة و تحرير مجلة الأخبار العربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*