الرئيسية / الفن / إليسا ترفع شعار البادى أظلم فى المتاهة
1-53-300x177

إليسا ترفع شعار البادى أظلم فى المتاهة

 

حلت الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة على الحلقة الختامية من برنامج ” المتاهة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني التى أذعيت الثلاثاء على شاشة “إم.بي.سي”.

وخلال الحلقة أعلنت “إليسا” عن مواقفها تجاه اشخاص اعلنوا الحرب عليها، في مقدمتهم الفنان اللبناني مروان خوري الذي وصفته بالشخص غير المرن، وروت تفاصيل خلافهما بسبب أغنية ” لو” من تأليفه وألحانه.

وقالت إليسا: ” الناس لم تتقبل أغنية “لو” بصوت مروان في حفل ” ميوركس دور” وهو شيء يعود لذوق الجمهور ولكنه لم يستطع تقبل هذا الامر، وشركة ” روتانا” تعاني من مروان فيما يخص عقود تنازل عن ملكية الاغاني لذلك نٌشبت العديد من الخلافات”.

أما عن الفنانة اللبنانيةكارول سماحةالتي صرحت بأنها لا ترى ان برنامج ” إكس فاكتور” الذي شاركت إليسا في لجنة تحكيمه الموسم الاول، حقق نجاحاً أو ترك بصمة، علقت إليسا قائلة : البرنامج نجح وحقق أصداء كبيرة في مصر والوطن العربي وأنا لم ابارك لكارول على ولادتها لانها لم تسابق بمباركتي على ألبومي”.

وأكدت أن الشاعر فارس اسكندر الذي ما زال يهاجمها لا يزعجها لانها لم تره في حياتها وتعاونا من خلال أغنية “ع بالي” وكانت شركة “روتانا” هي الوسيط.

وأشارت إليسا إلى أن فنها لا يقف على أشخاص لذلك هي فى القمة، مشيرة إلى أن أهم أعمال ” اسكندر” حتى الآن هي أغنية “ع بالي”.

عن Arabic Mag

إدارة و تحرير مجلة الأخبار العربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*