الرئيسية / جمال / إطلالات ماكياج وشعر النجمات في الـ Met Gala 2016
a4def2b370214a0d1937ee6c2b36783605e6b8f6

إطلالات ماكياج وشعر النجمات في الـ Met Gala 2016

شهدت السجادة الحمراء في نيويورك ليل الثاني من مايو أغرب وأجمل إطلالات النجمات اللواتي جهّزن أنفسهن لحفل الـ Met Gala 2016،ومما لا شكّ فيه أن فئة كبيرة منهن عملن على إبراز جمالهن بأحدث تقنيات التجميل إن كان بأسلوب كلاسيكي جميل أو بأسلوب عصري غريب. ولهذه السّنة حمل هذا الحفل عنوان ” مستقبل الموضة في ظلّ عالم التكنولوجيا” من هنا إكتشفي مع ياسمينة أبرز إطلالات الماكياج والشعر التي التزمت في طابع الجوّ العام للمناسبة واستوحي من النجمات “اللوك” الذي يعزز شخصيتك!

مادونا: تميّزت بماكياجها الناعم الذي برز حواجبها المرسومة وتكاوين وجهها الشابة بأسلوب ملفت. أما تسريحة شعرها فتميزت بأسلوب روماني ناعم زُيّن بأكسسوار فضفاض. لا بدّ من أن مادونا حاولت في هذه الإطلالة إبراز إطلالتها الشّابة بعيداً من الجو العام للمناسبة.

بيونسي: اعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل بخفّة ما يعكس فعلاً مستقبل الموضة في ظلّ التكنولوجيا أما ماكياج وجهها فقد تميّز بعيون سموكي جذّابة وأحمر شفاه نيود والسؤال هنا: ألا ينقص ماكياجها لمسات ناعمة من الإشراق؟

كيم كاردشيان: مع تسريحة شعر الـ Wet Look التي تبرز جمال وجاذبية وجهها اختارت كيم ماكياج عيون السموكي بالأسلوب الدراماتيكي ولم تبخل في إضافة لمسات الإشراق اللازمة من خلال اعتماد الظلال الفاتحة عند زوايا العين الداخلية ما سلّط الضوء على جمالها .

ريهانا: لا شك في أنها الإطلالة التي ضجّت بها مواقع التواصل من حيث قصة شعرها القصيرة والعصرية والأكسسوار المميز الذي أتى ليمنح تسريحتها رونقاً خاصاً. اختارت ريهانا ماكياج البشرة اللامعة بتقنية “الندى” التي سلّطت الضّوء على عيون السموكي الجذّابة.

كيندال جينير: تميّزت كيندال كعادتها بإطلالة جذابة مفعمة بالجمال لاسيما أنها اعتمدت تسريحة ذنب الحصان العالية التي تبرز تكاوين وجهها بأسلوب ساحر واعتمدت ماكياج العيون الناعم الذي قام على الماسكارا والقلم الأسود وعلى القليل من الـ Highlighter الذي سلّط الضوء على وجه مشرق.

زندايا: صحيح أنها إطلالة غريبة لكنها مناسبة تماماً لموضوع الحفل، فهي لم تختار الإطلالة المثالية فحسب بل نجحت في إبراز جمالها بأسلوب ملفت غير مبالغ فيه، فقد اعتمدت قصة الشعر القصير المتدرّج المبروم واختارت ماكياج العيون الدراماتيكي لتسجل إطلالتها نجاحاً مبهراً.

الملكة رانيا: برزت إطلالة الملكة رانيا الكلاسكية في هذا الحفل فقد اعتمدت ماكياج الوجه الناعم الذي حدّد جاذبية عيونها واختارت تسريحة شعر الشينيون الكلاسيكية .

تايلور سويفت: لم تكتفي هذه النجمة الشابة بقصة شعر قصير وعصري بل اعتمدت ماكياج الوجه الناعم الذي منحها بشرة نضرة محدّدة ومشرقة، واختارت الماسكارا فقط لإبراز جمال عيونها وبهذه الطريقة سلّطت الضوء على جمال شفاهها باللون الداكن الذي يعد من أحدث صيحات الموضة.

ديمي لوفاتو: نجحت لوفاتو في إبراز جمالها متماشية مع الجو العام للحفل فقد اعتمدت تسريحة الـ Wet Look التي برزت تكاوين وجهها واختارت ماكياج عيون السموكي المشرق من خلال اعتمادها للغليتر اللامع عند أول العين، إضافة الى ذلك، طبّقت لوفاتو أحمر الشفاه بلون النيود المائل الى البني ما دفع الى تسليط الضوء على ماكياج عيونها.

كيتي بيري: أطلت كيتي بيري بـ”لوك” غريب اعتمدت فيه تسريحة الكعكة العملاقة التي أتت عند قرص رأسها والتي رافقتها الغرة المنسدلة على الجبين، واختارت ماكياج العيون العصري بلونه الأزرق الذي يعد من أحدث صيحات الموضة لهذا العام مع أحمر الشفاه الأسود.

عن Arabic Mag

إدارة و تحرير مجلة الأخبار العربية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*